samedi 15 avril 2017

منحة هامة لكافة الطلاب العرب لدراسة الماجستير والدكتوراه مقدمة دولة الإمارات بتمويل كامل



منحة هامة لكافة الطلاب العرب لدراسة الماجستير والدكتوراه مقدمة دولة الإمارات بتمويل كامل. المنحة مفتوحة لجميع الخريجين وطلاب السنة التحضيرية المسجلين في معهد MASDAR

المنح الدراسية:
منحة دراسية كاملة لمدة سنتين، وتشمل الرسوم الدراسية، والكتب، والسكن، والتأمين الطبي، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونفقات السفر.

 الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA) تعلن قبول الطلبات لبرنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين. يقدم البرنامج العديد من الفرص بالإضافة إلى منحة معهد Masdar.والتي تهدف إلى تقديم أحدث التطورات في مجال الطاقات المتجددة.

مواضيع المنحة واحد من ثمانية تخصصات في الماجستير في العلوم: الهندسة الكيميائية، الحاسبات وعلوم المعلومات، هندسة القوى الكهربائية، هندسة النظم والإدارة، علوم وهندسة المواد، الهندسة الميكانيكية، الهندسة مايكرو يستمز، هندسة المياه والبيئة والبنية التحتية الحيوية المستدامة التي تقدم في معهد Masdar.

 الاهلية:

 - يجب أن يكون المتقدم حاصلا على الحد الأدنى من نتيجة GRE 155 (700 درجة على المقياس القديم)
- الحد الأدنى لدرجة التوفل من 91 (على الإنترنت)، أو الحد الأدنى من اختبار IELTS الأكاديمي 6.5


 متطلبات القبول:

الماجستير:

يجب أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس ذات الصلة في مجال العلوم أو الهندسة أو تكنولوجيا المعلومات من جامعة معترف بها ومعتمدة.


الدكتوراه: يجب أن يكون المتقدم حاصلا على البكالوريوس ذات الصلة، ودرجة الماجستير في العلوم أو الهندسة أو تكنولوجيا المعلومات من جامعة معترف بها ومعتمدة.


كيفية التقديم؟

 من أجل التقديم الرجاء تعبئة الطلب على الانترنت  من   هنا 

 يجب على المتقدمين إرسال المستندات حتى تاريخ 2017/05/31 عبر البريد الإلكتروني. وينبغي ذكر الكلية وتشمل المستندات السيرة ذاتية محدثة، مع بيان أو خطاب الغرض.  

رابط المصدر: إضغط هنا