samedi 29 avril 2017

منح بجامعة برادفورد ببريطانيا ممولة بالكامل

 منح بجامعة برادفورد ببريطانيا ممولة بالكامل



تهدف المنح الدراسية من جامعة برادفورد للتنمية العالمية (المعروفة سابقا باسم البلدان في المنح الدراسية للأزمات) إلى مساعدة الطلاب في المصاعب المالية نظرا لأنهم يقيمون في بلد في أزمة نتيجة للوضع السياسي والحرب والكوارث الطبيعية، الخ.
(المؤسسات) المضيفة:
جامعة برادفورد، المملكة المتحدة
مجالات الدراسة:
أي برنامج الماجستير بدوام كامل (باستثناء ماجستير في إدارة الأعمال) .
المجموعة المستهدفة:
ويدعى الطلاب من قائمة البلدان التالية لتقديم طلب للحصول على هذه المنح الدراسية. ولكن في الظروف القاسية سوف تنظر اللجنة في الطلبات المقدمة من طلاب من بلدان أخرى.
أفغانستان وإندونيسيا وأنغولا وبنغلاديش وبوروندي وبورما وميانمار والكاميرون وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وكولومبيا والكونغو (الجمهورية الشعبية) والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجيبوتي وتيمور الشرقية (تيمور الشرقية) ومصر وجمهورية إريتريا العربية المتحدة، إثيوبيا، جورجيا، غينيا، هايتي، هندوراس، إندونيسيا، إيران، العراق، كوت ديفوار (كوت ديفوار)، كينيا، كوريا الشمالية، جمهورية لبنان الديمقراطية، ليسوتو، ليبريا، مدغشقر – جزر القمر، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، سري لانكا، السودان، سوازيلند، سري لانكا، السودان، سوازيلند، السودان، سيراليون، الصين، موريتانيا، موزامبيق، نيبال، النيجر، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية تنزانيا المتحدة، زامبيا، زامبيا، اليمن
قيمة المنحة الدراسية :
كل منحة تبلغ قيمتها حوالي 25،000 £. وستغطي المنحة الدراسية الرسوم الدراسية الكاملة والإقامة بالإضافة إلى 4200 جنيه استرليني سنويا تكاليف المعيشة تدفع على ثلاثة أقساط – أكتوبر، يناير ونيسان / أبريل.
الأهلية:
يجب أن تكون قد حققت (أو على وشك تحقيق) الحد الأدنى من درجة التأهيل درجة محددة لبلدك (انظر الموقع الرسمي)
سوف تحتاج أيضا إلى تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة. يجب عليك الآن الحصول على المؤهلات الإنجليزية المطلوبة .
تعليمات التطبيق:
ستفتح الطلبات في 24 أبريل 2017 وتغلق في 15 مايو 2017 (17:00 بتوقيت جرينتش). سيكون نموذج الطلب متاحا في الموقع الرسمي في ذلك الوقت.
لا تشترط الجامعة الحصول على قبول منها قبل التقديم على المنحة.
لمعرفة كافة الشروط والتقديم على المنحة من خلال الموقع الرئيسي للجامعة هنا